فئة المنتج

المعرفة

ثلاث خطوات عملية مختلفة لالة فحم حجري الخشب
Jul 31, 2018

عند تشغيل فرن الكربنة، ستنظر المشترين لالة فحم حجري الخشب درجة الحرارة يفحم. صناعة الفحم الجاف يجب أولاً معرفة المزيد عن آلات الفحم حيث أنه يمكن أن تنتج بسهولة الفحم ذات نوعية جيدة. كالجزء الأساسي من آلة فحم حجري الخشب، الكربنة فرن الكربنة المراحل الثلاث في درجات الحرارة المختلفة ومراحل ثلاث درجات الحرارة له تأثير مختلف. الآن، وسوف نحلل النقاط الثلاث:

1-مرحلة الحرارة الجاف: وضع القضيب في المذاق، إذا درجة الحرارة في الكربنة زيادة إلى 160 درجة عند الجهاز وبدأت العمل. محتوى الماء داخل شريط المرتب يعتمد أساسا على مقدار التدفئة الخارجية والحرارة المتولدة من احتراق نفسها أن يتبخر الماء، حيث أنه لن يتم تغيير الهيكل الداخلي لشريط المرتب، ولا يؤثر على نوعية با الراتب البحث والتطوير.

2-المرحلة الأولية الكربنة: بعد التجفيف المرتب بار، عملية الكربنة اللاحقة، في هذه العملية، الكربنة المرتب شريط أساسا تعتمد على جانبها الاحتراق لتوليد الحرارة، وسوف ترتفع درجة الحرارة في الفرن إلى 160- 280 درجة مئوية، مثل ارتفاع في درجة حرارة سوف يتم تشجيع تحلل المواد الداخلية لشريط المرتب ويتغير تشكيل الهيكل والفحم إليه هو متفحمة في البداية.

3-المرحلة شاملة الكربنة: بعد تفحم الأولية من شريط المرتب، كدرجة الحرارة يصبح أعلى وأعلى، ورفعت درجة الحرارة إلى 300-650 درجة مئوية، والمواد داخل شريط المرتب سوف تكون سرعة متحللة، أسفر عن كبير كمية من حامض الخليك، والميثانول، قطران الخشب وغيرها من المواد، وسيتم أيضا إنتاج غاز الميثان والايثيلين والغازات الأخرى، وتحت تأثيرات مختلفة، سوف متفحمة قضبان الوقود والمواد الخام الأخرى إلى الكربون وسيتم إنتاج الفحم إليه.


  • QR CODE
  • facebook