فئة المنتج

أخبار

استخدام لفائف البعوض بشكل صحيح
Jul 06, 2018

من المهم جدا استخدام لفائف البعوض في الطريق الصحيح.

في البداية ، عند استخدام لفائف البعوض ، يجب أن ننظر في دليل التعليمات ونصائح السلامة من لفائف البعوض. عموما ، هناك بعض الحذر يجب الانتباه إليها.

وينبغي أن يكون استخدام لفائف البعوض من جانب كبار السن والأمهات الحوامل والأطفال وغيرهم من الأشخاص الأضعف مستقرا. على سبيل المثال ، يجب على الرضع والأطفال الصغار استخدام الناموسيات لصد البعوض. يحظر على عصا البخور المدخن للأمهات الحوامل. الناس مع نزلات البرد ، والجهاز التنفسي والأمراض التنفسية لا ينبغي. فالملفات الرئيسية للبعوض والدخان الضار للبعوض تهيج الجهاز التنفسي ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة.

01.jpg

يجب على السكان العاديين أيضا تجنب لفائف البعوض لفترات طويلة من الزمن. فمن الأفضل استخدام لفائف البعوض الذي لا يدخن في الغرفة بحيث يمكن الحد من التهيج والسمية.

من حيث الزمان والمكان ، يجب استخدام لفائف البعوض قبل ذروة البعوض. أفضل وقت هو حوالي 19 مساء. يمكن استخدام غرفة أقل من 15 متر مربع مع لفائف البعوض.

يجب أن يتم القبض على رماد البعوض من الأشياء وترتيبها في الوقت المناسب. يحتوي رماد البعوض على مواد ضارة لجسم الإنسان. وبمجرد أن يطفو رماد البعوض في الهواء ، يتم استنشاقه وتلف الجهاز التنفسي والرئتين.

هناك اختلافات كبيرة في تكوين ملفات مختلفة البعوض. المواد السامة والضارة الناتجة عن حرق كل نوع من المكونات ليست هي نفسها. لا تستخدم نفس النوع من لفائف البعوض لفترة طويلة ، واستخدامها مع أنواع العلامة التجارية للحد من الآثار الجانبية لفائف البعوض على جسم الإنسان.


  • QR CODE
  • facebook